ما تريد معرفته عن دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحاول بوابة المواطن الإخبارية نشر يوميًا كل ما هو جديد حول الحسنات التى يدخرها المسلم قبل قدوم الشهر الكريم، ولهذا تذكركم بـ دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه.

دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه
ومن أجل أن يتذكر المسلمون روحانيات هذا الشهر الفضيل، تسعي بوابة المواطن لنشر مجموعة من الأدعية المستحبة في شهر رمضان المبارك، والتى ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين ، ولهذا تعرف معنا أخى المسلم على دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه.

اقرأ أيضًا: ننشر لكم دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه


وكان النبي صلي الله عليه وسلم، يؤكد دائمًا أن كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم، وبالتالي تعرفوا معنا على دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه:

« اللهم زيّني فيهِ بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القُنوعِ والكَفاف , واحملني فيه على العـدل والإنصاف، وآمني فيه من كل ما أخاف، بعصمتكَ يا عصمة الخائفين، يا أرحم الراحمين ».

رمضان 2019
ولهذا فإن العديد من الأقاويل التى ترددت عن رسول الله بأن ثواب من يقرأ هذا الدعاء في رمضان 2019 ، فإن الله تعالى يغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر , ويبدل الله سيئاته بحسنات.

وللعلم أيضًا أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال «فْضَلُ السَّاعَاتِ ,هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللَّهِ ,وَ جُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ ,أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ ,وَ نَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ ,وَ عَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ ,وَ دُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ».

اقرأ أيضًا: «قبل قدومه».. اعرف دعاء عاشر يوم رمضان 2019 وثوابه

هذا المقال "ما تريد معرفته عن دعاء الثاني عشر من رمضان 2019 وثوابه" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق