محمد رمضان يحتفل بتخطي قناته على يوتيوب حاجز 1.4 مليار مشاهدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفل الفنان محمد رمضان بتخطي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حاجز المليار مشاهدة، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال عدة كليبات.

وكتب رمضان، عبر انستجرام، قائلًا: "بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي .. قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت المليار و٤٠٠ مليون مشاهدة .. انتظروا عليها الليلة الأغنية الدعائية الأولى من مسلسل #زلزال أغنية #سيبونا_بقى_في_حالنا غناء #أحمد_شيبة".

مسلسل "زلزال"، تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على أثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.

هذا المقال "محمد رمضان يحتفل بتخطي قناته على يوتيوب حاجز 1.4 مليار مشاهدة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق