موجز الأخبار | بريطانيا تعتذر عن وقف الطيران ولوفتهانزا تستأنف.. الانفصالات تضرب فلوكس والشرنوبي.. وسقطة جديدة لمحمود العسيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موجز الأخبار | بريطانيا تعتذر عن وقف الطيران ولوفتهانزا تستأنف.. الانفصالات تضرب فلوكس والشرنوبي.. وسقطة جديدة لمحمود العسيلي


نشر موقع صدي البلد علي مدار الساعات القليلة الماضية عدة أخبار شغلت بال القراء علي رأسها اعتذار بريطانيا عن وقف الرحلات وإعلان شركة طيران لوفتهانزا استئناف رحلاتها لمصر وأيضا قصة اسم فريق اطلع برا الذي قد يواجه أبطال الدوري المصري ولهذا السبب جراج روكسي زكي.
نعتذر لعدم الإبلاغ.. السفير البريطاني: تعليق الرحلات لا يتعلق بأمن المطارات المصرية
حثت وزارة الطيران المدني، اليوم الأحد، مع جيفرى آدامز سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى مصر ، قرار تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولى لمدة 7 أيام .
وأبدت وزارة الطيران المدني، استياءها من اتخاذ شركة الخطوط الجوية البريطانية قرارًا انفراديًا يمس أمن المطارات المصرية بدون الرجوع الى الجهات المصرية المختصة.
وتقدم السفير البريطانى بالاعتذار إلى وزارة الطيران، عن عدم إبلاغ السلطات المصرية قبل صدور هذا القرار مؤكدًا على أن قرار تعليق الرحلات الجوية للشركة البريطانية لا يتعلق بالتدابير الأمنية للمطارات المصرية وبخاصة على ضوء تطوير المنظومة الأمنية لجميع المطارات المصرية وذلك بشهادة لجان المرور الدولية ومن بينهم لجنة المرور البريطانية .
وأكد الجانبان على استمرار الجهود المشتركة والعمل سويًا لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ، معربين عن عمق العلاقات والروابط التي تجمع مصر وبريطانيا واستمرار التعاون فيما بينهما من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الركاب كهدف استيراتيجى للدولة المصرية .
لوفتهانزا الألمانية تستأنف رحلاتها الجوية إلى القاهرة
أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة اعتبارا من اليوم، الأحد.
كانت الشركة قد أصدرت أمس، السبت، قرارًا بشأن تعليق رحلاتهم بشكل مؤقت من مدينتي ميونيخ وفرانكفورت إلى القاهرة.
كما أعلن المتحدث باسم شركة إير فرانس اليوم، الأحد، إن رحلات الشركة إلى القاهرة مستمرة.
وقال المتحدث باسم إير فرانس، في بيان مكتوب أُرسل إلى "رويترز"، إنه "بالتنسيق مع السلطات الفرنسية والسلطات المحلية في مصر، قررت إير فرانس مواصلة خدماتها إلى القاهرة".
3 رسائل مهدت للانفصال .. كواليس طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس
كانت شائعات الطلاق تسبقه منذ شهور، لكنها لم تتأكد سوى اليوم.. هنا شيحة وأحمد فلوكس دخلا القائمة كأحدث المنفصلين في الوسط الفني بعد القصة الشهيرة لأحمد سعد وسمية الخشاب.
زواج هنا شيحة من أحمد فلوكس لم يكمل عامه الأول، حيث تزوجا منتصف أكتوبر الفائت بعد قصة حب جمعتهما في كواليس تصوير مسلسل نصيبي وقسمتك، وأقاما حفل زفاف بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء.
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. صداقة فحب فخطوبة فورطة ب 600 ألف دولار
كان الممثل والمطرب محمد الشرنوبي الأكثر انتشارا خلال الفترة الماضية من خلال تواجده في الدراما والسينما فضلا عن انتاج عدد من الكليبات الوطنية وغيرها والتي لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
بدأ الظهور الملفت ل محمد الشرنوبي في العديد من المناسبات وتواجده بكثرة على الساحة الفنية يجلب له بعض الانتقادات ويعرضه لكثير من الهجوم، في الوقت الذي بدأت فيه شعبيته تتسع وجماهيريته تزيد في أوساط الشباب.
بدون تدخل بشري.. لهذه الأسباب جراج روكسي ذكي
افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، المرحلة الأولى لجراج روكسى اليوم، الأحد، الذى يعد أحد المشروعات القومية الاستثمارية.
وقال محافظ القاهرة، خلال استعراضه الفيلم الوثائقى لمراحل إنشاء الجراج، إن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات الكبيرة التى تتم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحقق رؤية مصر الحديثة 2030.
وأضاف محافظ القاهرة أن هذا الجراج الذكى يعد أول جراج آلى متعدد الطوابق تحت سطح الأرض فى منطقة الشرق الأوسط، ويساعد على إحداث نقلة نوعية في الحركة المرورية نظرا لإخلاء الشوارع من انتظار السيارات، والذي يعيق الحركة المرورية في العديد من الشوارع الرئيسية.
يواجه الأهلي أو الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. ما قصة فريق "اطلع بره" بجنوب السودان؟
تأكد مشاركة الفرق المصرية أصحاب المركزين الأول والثاني بالدوري المصري في الدور التمهيدي 64 من النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بما يعني خروج الأهلي والزمالك حال مشاركته في دوري الأبطال من الفرق أصحاب التصنيف الأول لهذه النسخة.
وحسبما أعلن الكاف، تم استثناء ثلاثة فرق من المشاركة في الأدوار التمهيدية هي الترجي التونسي، والوداد المغربي، ومازيمبي الكونغولي التي تشارك في البطولة بدءًا من الدور ال32.
بطل الدوري المصري سيواجه فريق اطلع بره من دوري جنوب السودان، فيما يواجه وصيف الدوري المصري فريق دي كاديها من الصومال.
وأثار اسم فريق اطلع بره الكثير من الجدل، حول سبب تسميته بهذا الاسم، وهل له علاقة بما حدث من نزاع مسلح بين جنوب السودان وشماله في العقود الماضية؟
محرمش .. شاهد | محمود العسيلي يعتدي على أحد المعجبين على المسرح
ظهر محمود العسيلي في مقطع فيديو جديد متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتدي محمود العسيلي خلال الفيديو بالضرب على أحد معجبيه الذي كان يحضر حفلًا له أثناء صعوده إلى المسرح لالتقاط صورة معه.
وظهر محمود العسيلى فى الفيديو يتعدى ويدفع شخصًا صعد على المسرح، قائلًا "انت جاى تضربني".
وأثار محمود العسيلى جدلًا واسعًا بعد سخريته من أحد معجبيه عندما طالبه بالتقاط صورة معه، ورفض محمود العسيلى طلب المعجب "انت معاك واسطه عشان تتصور معايا".
وتلقى محمود العسيلي هجومًا من عدد من النجوم والجمهور بسبب هذه الواقعة ودانوا ما فعله محمود العسيلى تجاه جمهوره.

هذا المقال "موجز الأخبار | بريطانيا تعتذر عن وقف الطيران ولوفتهانزا تستأنف.. الانفصالات تضرب فلوكس والشرنوبي.. وسقطة جديدة لمحمود العسيلي" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق