الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بالدفعة العسكرية الجديدة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الفقرة الخاصة بـ تسليم وتسلم القيادة خلال حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.

ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم الاثنين، إلى مقر الكلية الحربية بالقاهرة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.

وشهد الحفل تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.

وعُزِف السلام الوطني بحضور الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بمشاركة كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعضًا من العروض الاستعراضية في رياضة الدراجات الهوائية، فضلًا عن العرض الرياضي والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس المقدم من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة في حفل تخرجهم.

وعُرض فيلم تسجيلي بعنوان " قادة في وجدان الأمة"، كما عرض مشهد النصر من أوبرا عايدة معبرًا عن احتفالات النصر، حيث تقدم المشهد العجلة الحربية ومن الخلف المسلة الفرعونية.

هذا المقال "الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بالدفعة العسكرية الجديدة.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق