اليوم.. افتتاح 5 مراكز تموينية متطورة في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يفتتح محافظ بورسعيد، يرافقه المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الخميس، 5 مراكز تموينية متطورة ببورسعيد.

وأشار ناصر ثابت، وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، في تصريحات صحفية، إلى أنه سيتم تطبيق خطة الدولة فى منظومة التحول الرقمى على الخدمات التموينية تجريبيا من خلال 5 مراكز نموذجية لمواكبة المنظومة، وهي: المجمع التموينى بمنطقة الـ5000 بحى الزهور، ومركز الخدمات التموينية لذوى الاحتياجات الخاصة بحى المناخ، ومركز الخدمات التموينية لحى الضواحى والجنوب بمنطقة المروة، ومركز لخدمة حى العرب، والشرق لكبار السن.

وأكد وكيل الوزارة علي أن المراكز الـ5 تم تجهيزها بأحدث أجهزة الحاسب الآلى ونداء العميل وصالة لاستقبال المواطنين ومزودة بكاميرات، فضلا عن الاستعانة بشباب الخدمة العامة من خريجى الكليات الذين تم تأهليهم للعمل بالمنظومة مقابل حافز مادى بواقع 750 جنيه، تمنحها لهم الوزارة حتى يشعر المواطن بتقديم الخدمات التموينية فى أسرع وقت.

هذا المقال "اليوم.. افتتاح 5 مراكز تموينية متطورة في بورسعيد" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق