هجوم إبراهيموفيتش على مان يونايتد بسبب بوجبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ناديه السابق مانشستر يونايتد على بيع بول بوجبا هذا الصيف، حيث يرتبط المهاجم الفرنسي بقوة بريال مدريد، ويوفنتوس.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع "بي بي سي سبورت" أن على إدارة الشياطين الحمر السماح لبوجبا بالرحيل في حال أراد ذلك، حيث قال المهاجم السويدي الذي لعب بجانب بوجبا في المان اليونايتد في الفترة الممتدة من 2016 إلى 2018: "أعتقد أنه إذا كان لا يريد البقاء فليس من المنطقي الاحتفاظ به ويجب السماح له باللعب حيث يريد أن يكون".

وأضاف: "يجب استغلال الفرصة لاستقدام لاعب آخر يرغب بالبقاء في الفريق، فاللاعبون محترفون وعلى دراية بوضعيات بعضهم البعض، فأنت لا تريد لاعبًا في ناديك أو في فريقك لا يرغب بالبقاء لأنك تعلم أنه لن يعطي 100٪ أو 200٪ لفريق منعه من المغادرة، إنه بالفعل وضع صعب".

وقد جاءت هذه التصريحات قبيل مباراة ستجمع بين نجوم الدوري الأمريكي وفريق أتليتيكو مدريد بأورلاندو صباح يوم الخميس، ويعتبر زلاتان أحد اللاعبين السبعة المشاركين ضمن فريق النجوم إلى جانب ناني، واين روني، باستيان شفاينشتايجر، وكارلوس فيلا.

هذا المقال "هجوم إبراهيموفيتش على مان يونايتد بسبب بوجبا" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق