بويول: رفضت الانضمام تمامًا للريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد كارلوس بويول نجم برشلونة السابق "1999 ـ 2014" في مقابلة مع "تيفي 3" أنه رفض الانضمام لنادي ريال مدريد في مناسبتين سابقتين.

ووضح قائد برشلونة السابق سبب رفضه بالقول "إنه كان يلعب في صفوف أفضل فريق في العالم، وكان يرغب بالفوز بالألقاب معه".

وأضاف بويول: "المرة الأولى التي حاول فيها ريال مدريد التعاقد معي كانت في موسم (2000ـ2001) ورفضت بعد ثلاث مواسم عاد ريال مدريد مع كماتشو لتقديم عرض جديد، لكنني رفضته أيضًا. كنت قائد برشلونة، ورونالدينيو كان ضمن فريقنا".

وطوال مسيرته الرياضية كلاعب مع برشلونة فاز بويول بما مجموعه 21 لقبًا. ثلاثة دوري أبطال أوروبا، وكأسين عالميين للأندية، وكأسين سوبر أوروبي، و6 ألقاب في الليجا، و6 ألقاب في السوبر الإسباني، ولقبين في كأس الملك، إضافة إلى كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس العالم، واليورو، مع منتخب إسبانيا.

وعن أكثر لقب قيمة في مسيرته أضاف: "أكثر من كأس العالم 2010، كان أفضل لقب بالنسبة لي هو دوري أبطال أوروبا في باريس، في عام 2006، لأنه كان مع برشلونة، وهو أكثر لقب عاطفي بالنسبة لي".

هذا المقال "بويول: رفضت الانضمام تمامًا للريال" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق