الجامعة الألمانية بالقاهرة تكرم أوائل الثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشهد حرم الجامعة الألمانية في القاهرة بدء فاعلية احتفالية التكريم السنوي للعام الـ16 على التوالي لطلاب وطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والبالغ عددهم 34 طالبًا "10 طلاب شعبة علمي رياضة، 14 طالبًا شعبة علمي علوم، و10 طلاب الشعبة الأدبية"، والذين تنطبق عليهم معايير المنحة الكاملة المخصصة لهم طوال فترة دراستهم بكليات الجامعة حتى حصولهم على درجة البكالوريوس.

وأكد أن التخصصات تتمثل في "الهندسة بفروعها – الهندسة وعلوم المواد –برنامج الهندسة المدنية – برنامج الهندسة المعمارية هندسة تكنولوجيا المعلومات - هندسة الإعلام - الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية - تكنولوجيا الإدارة - العلوم التطبيقية والفنون - الحقوق والدراسات القانونية".

يأتي ذلك عقب استيفائهم لشروط التقدم من حيث اجتيازهم لاختبار اللغة الإنجليزية واختبار الذكاء IQ واختبار القدرات للكليات التي تتطلب ذلك، وسيقوم الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور ياسر حجازى رئيس الجامعة بتكريمهم وتسليمهم الوثيقة الخاصة بمنحة الدراسة في حضور نواب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء هيئات التدريس بكليات الجامعة وأولياء أمور الطلاب.

هذا المقال "الجامعة الألمانية بالقاهرة تكرم أوائل الثانوية العامة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق