اول رد فعل لمرتضى منصور ضد حازم إمام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اول رد فعل لمرتضى منصور ضد حازم إمام
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة عتاب الى حازم امام نجم الزمالك السابق.بسبب اشادته - حازم امام - بفريق الأهلى واعتباره أفضل فريق فى الموسم المنقضى بتصريحات أغضبت جماهير الزمالك منه ، متسائلا عن سبب قيامه بالتغنى بفريق الأهلى حاليا. وشدد أن الجميع يعلم أن الأهلى لا يستحق لقب الدورى الذى حصل عليه مؤخرا، وان الجميع يعلم الظروف التى واجهها الزمالك خلال البطولة الحالية، من اصابات خاصة فى حراسة المرمى، بالاضافة الى مجاملات أعضاء اتحاد الكرة للأهلى. وتسببت تصريحات حازم امام فى غضب العديد من جمهور الزمالك ضد نجم الفريق السابق، رغم تقديرها الشديد لاسم ومكانة حازم امام فى قلوب الجميع

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اول رد فعل لمرتضى منصور ضد حازم إمام" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق