انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر لنقل ضيوف الرحمن من "مِنى" إلى صعيد عرفات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لنقل حجاج بيت الله الحرام فى حج هذا العام وكانت من مشعر "منى" إلى مشعر"عرفات"، والتى ستستمر حتى الساعة الحادية عشرة من صباح السبت.

وأفادت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، أن رحلات القطار للإفاضة من مشعر "عرفات" إلى مشعر" مزدلفة" ستبدأ فى تمام الساعة 6.55 من مساء اليوم السبت وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا.

وفى يوم الأحد الموافق العاشر من ذى الحجة تنطلق رحلات القطار لنفرة الحجاج من مشعر "مزدلفة " إلى مشعر"منى" فى الساعة الواحدة صباحا وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحا.

وبينت الهيئة أن قطار المشاعر سيواصل نقل حجاج بيت الله الحرام يوم العيد وطيلة أيام التشريق من وإلى الجمرات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة مساء.

وفى اليوم الثالث عشر من ذى الحجة تنطلق رحلات القطار لنقل الحجاج من وإلى الجمرات ابتداء من الساعة الرابعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءً.

وأوضحت أن بوابات محطات قطار المشاعر ستقفل قبل آخر رحلة لحركة الرحلات ب 50 دقيقه ليتسنى لمنسوبى ادارة الحشود من تفريغ المحطات.

هذا المقال "انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر لنقل ضيوف الرحمن من "مِنى" إلى صعيد عرفات" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق