عماد متعب يفتح النار على حسام البدري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عماد متعب يفتح النار على حسام البدري 

شن عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوما شديدا على مدربه السابق في القلعة الحمراء حسام البدري، قائلا إن البدري كان يتعمد إيذاءه نفسيا وإحراجه وإظهاره بصورة سيئة إمام الجماهير.

وقال متعب، خلال تصريحاته لقناة "الأهلي": "البدري كان يرغب في رحيلي عن الأهلي وهو مدرب لا يحب اللاعبين الكبار وكان يتبع نفس الأسلوب مع حسام غالي، وقبل ذلك مع محمد شوقي ومحمد بركات، فهو يعتقد دائما أنه لا يستطيع السيطرة إلا على اللاعبين صغار السن.

وأضاف: ليس لدي أي مشكلة أن أتحدث معه، لكن هناك فارق بين أن يستبعدك المدرب لوجهة نظر فنية، وبين مدرب آخر يحاول أن يؤذيك، البدري لم يكن يريد وجودي بالأهلي، لذلك كان يعمل على تشويه صورتي أمام الجميع، وليس لدي أي علم بأسباب ذلك.

واختتم: وصلت مع البدري لمرحلة الخجل من أبنائي، كنت أنزل من البيت حاملًا ملابسي للمشاركة في المباريات وأتفاجأ بأنني خارج التشكيل، واستمر الوضع على ذلك كثيرًا، حتى اضطررت لترك ملابس المباريات في السيارة خجلا منهم".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عماد متعب يفتح النار على حسام البدري" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق