وليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وليد ازارو تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلى

يحسم النادي الأهلي خلال أيام قليلة مصير مهاجمه وليد ازارو مع الفريق، حيث تلقى النادي أكثر من عرض خليجي، لشراء اللاعب، كما تلقى اللاعب بشكل مباشر عروضا من أندية قطرية، وهو ما تحدث فيه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ويرغب وليد ازارو في الرحيل عن القلعة الحمراء بعد سوء الحظ الذي يصاحبه مع الفريق في الآونة الأخيرة، مما جعل الجماهير تشن هجوما لاذعا على اللاعب المغربي.

ومن جانب النادي الأهلي، فإن مسئوليه غير معترضين على رحيل وليد أزارو بشرط أن يكون العرض المادي لشراء اللاعب مناسب مع مطالب القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن مستوى وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، في الآونة الأخيرة انحدر بشكل كبير ولقى هجوما شديدا من جمهور الأهلي بسبب كثرة إهدار الأهداف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "وليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلى" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق