الشباب والرياضة تكافح البطالة بملتقيات التوظيف وتوفير 1500 فرصة عمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت وزارة الشباب والرياضة، أمس السبت، فعاليات ملتقى توظيف الشباب بمركز التعليم المدني بالجزيرة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية وذلك لتوفير 1500 فرصة عمل.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة للوزارة للمساهمة في حل مشكلة البطالة من خلال التعاون مع شركات القطاع الخاص، وإقامة ملتقيات للتوظيف لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، فضلًا عن إقامة مجموعة من الدورات التدريبية التأهيلية لمتطلبات سوق العمل.

تضمنت الفعاليات مشاركة العديد من شركات القطاع الخاص وشملت مجالات عدة منها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، السياحة والمطاعم والهايبرماركت، مجال الصيدلة والمستلزمات الطبية، المبيعات وخدمة العملاء علاوة على مجال الهندسة والمقاولات.

يذكر أن الوزارة فى إطار فعاليات الملتقى نظمت مجموعة من ورش العمل المجانية، ضمن مشروع (طور وغير) في مجالات عدة منها إعداد السيرة الذاتية، التسويق والمبيعات وخدمة العملاء، وذلك بهدف ثقل مهارات الشباب وتأهيلهم للتقدم للوظائف المتاحة.

هذا المقال "الشباب والرياضة تكافح البطالة بملتقيات التوظيف وتوفير 1500 فرصة عمل" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق