للشهر العاشر على التوالي.. رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للاسكواش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصلت اللاعبة المصرية رنيم الوليلي تربعها على عرش صدارة التصنيف العالمي للإسكواش للسيدات الذي تصدره الرابطة الدولية للاعبين المحترفين وذلك للشهر العاشر على التوالي.

كما احتلت المصرية نور الشربيني المركز الثاني تلتها الفرنسية كاميلى سيرمى ثم المصرية نوران جوهر في المركز الرابع بينما حلت نور الطيب في المركز الخامس.

وجاءت النيوزلندية جويلى كينج فى المركز السادس تلتها الإنجليزية سارا بيرى في المركز السابع ثم الأمريكية أماندا صبحي في المركز الثامن، والويلزية تيسنى ايفنز في المركز التاسع، وانى او "هونج كونج" في المركز العاشر، والثنائى الإنجليزي اليسون واترز في المركز الـ11، وفيكتوريا ليست في المركز الـ12، والهندية جوشنا شينابا فى المركز الـ13.

واحتل الثلاثي المصري سلمى هانى وهانيا الهمامى ويثرب عادل المراكز الـ14 والـ15 والـ16 وجوى شان (هونج كونج) المركز الـ17 والبلجيكية نيلى جيليس المركز الـ18، تلتها الأمريكية اوليفيا سلينى وأخيرا المصرية زينة مكاوي في المركز الـ20.

هذا المقال "للشهر العاشر على التوالي.. رنيم الوليلي تتصدر التصنيف العالمي للاسكواش" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق