اخبار لبنان العاجلة - بث مباشر الان قناة المنار و الميادين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن قذائف مضادة للدروع أطلقت من لبنان باتجاه شمال إسرائيل، دون التبليغ عن وقوع اصابات حتى اللحظة.

بث مباشر قناة المنار اضغط هنــــا

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الأحد عبر تويتر إن القذائف أطلقت من منطقة أفيفيم، مضيفًا أن القذائف أطلقت "باتجاه قاعدة عسكرية ومركبات عسكرية في المنطقة حيث تم إصابة بعض منها. لقد رد جيش الدفاع باتجاه بعض مصادر النيران وباتجاه أهداف في جنوب لبنان".

وطلب أدرعي في تغريدة أخرى، من سكان المناطق التي تبعد عن الحدود اللبنانية بنحو 4 كيلومتر، البقاء في المنازل، مشيرا إلى أنه تم إلغاء جميع الأعمال والنشاطات في منطقة السياج الحدودي بين إسرائيل ولبنان بما فيها الأعمال الزراعية، مضيفا أنه لا توجد تعليمات حتى الآن ل فتح الملاجئ بالقرب من الحدود.​

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مواقع في جنوب لبنان ردا على استهداف حزب الله لآلياتها على الحدود الشمالية، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في الجانب اللبناني.

بدوره، أعلن حزب الله تدمير آلية عسكرية إسرائيلية في منطقة أفيفيم قرب الحدود الجنوبية للبنان، لكن الجيش الإسرائيلي لم يؤكد تلك المعلومات.

هذا المقال "اخبار لبنان العاجلة - بث مباشر الان قناة المنار و الميادين" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

0 تعليق