الأورمان تطلق مبادرة "طمن قلبك" لعلاج مرضى القلب غير القادرين بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت جمعية الأورمان تحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا مبادرة "طمن قلبك" بهدف دعم علاج مرضى القلب غير القادرين بجميع مراكز المحافظة، وذلك من خلال تنظيم سلسلة القوافل الطبية الموسعة، وإجراء جراحات القلب المفتوح والقسطرة العلاجية للحالات المطلوب لها بالمجان.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن المبادرة تأتي استكمالا لما تقوم به الجمعية منذ سنوات في دعم علاج مرضى القلب غير القادرين، وذلك من خلال دعمهم في الحصول على فرص علاج ذات جودة بالمجان، نظرا لزيادة معدلات الإصابة بأمراض القلب وزيادة تكلفة العلاج والتكلفة العالية لجراحات القلب والقسطرة العلاجية أما يضاعف معاناة مرضي القلب غير القادرين من أهالي المحافظة.

وأشار شعبان إلى أن مبادرة "طمن قلبك" تستهدف تقديم الخدمات الطبية لجميع الأعمار، بالتعاون مع أكبر وأفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال أمراض القلب في جميع مراكز المحافظة.

الجدير بالذكر أن جمعية الأورمان نجحت حتى الآن من إجراء 1036 عملية قلب مفتوح وقسطرة قلب علاجية لغير القادرين في قنا من إجمالي 41.415 عملية قلب في جميع محافظات الجمهورية.

هذا المقال "الأورمان تطلق مبادرة "طمن قلبك" لعلاج مرضى القلب غير القادرين بقنا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق