​4 مكاسب لـ الاهلي من التعاقد مع السويسري فايلر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي القاهرة فجر غدًا الأثنين بصحبة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الذي بذل جهودًا كبيرة لتنفيذ متطلبات لجنة التخطيط.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر غدً الإثنين المقبل لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدرب السويسري قبل قيادته لمران الفريق مساء نفس اليوم.

وكان الأهلي قد أعلن اليوم التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه المعاون الأجنبي ( مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى) فيما يستمر سيد عبدالحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة وسامي قمصان مدرب مساعد.

وكشفت مصادر خاصة أن هناك 4 مكاسب للاهلي وراء التعاقد مع المدير الفني السويسري أولها السيطرة علي نجوم النادي خاصة أن لجنة التخطيط كشفت أن شخصيته قوية للغاية وصدامي وهو ما يفتقده الفريق في ظل ما تردد عن وجود ازمات ومشاكل لبعض اللاعبين في السهر والتردد علي ملاهي ليلية.

وقالت المصادر ان الأمر الثاني هو إعادة وليد ازارو لحالته الفنية التي كان عليها خاصة أن المهاجم المغربي يخشي كثيرًا من تلك النوعية من المدربين وهو ما كان سببًا مباشرًا في تالقه مع حسام البدري والأمر الثالث هو نفس الشئ مع النيجيري جونيور أجايي الذي بحاجه الي مدرب بتلك القدرات والسمات.

واضافت المصادر ان المكسب الرابع هو تطوير اداء بعض اللاعبين وعلي رأسهم رمضان صبحي الذي بحاجه الي الذهاب الي المرمي ويكون إيجابي في التسديد وتسجيل الأهداف ونفس الأمر مع حسين الشحات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "​4 مكاسب لـ الاهلي من التعاقد مع السويسري فايلر" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق