بصور جديدة على البحر ميريهان حسين تثير الجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بصور جديدة على البحر ميريهان حسين تثير الجدل

شاركت الفنانة ميريهان حسين جمهورها ومتابعيها موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بجلسة تصوير جديدة لها وهي مرتدية فستان يظهر إنوثتها على أحد شواطئ البحر، وتلقيت ميريهان حسين الكثير من الإعجابات.

ميريهان حسين
ميريهان حسين على البحر

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

ميريهان حسين 
ميريهان حسين في بركة

وشاركت ميريهان حسين في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي بدور دارين في مسلسل بركة مع الفنان عمرو سعد والذي تدور أحداثه حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

ميريهان حسين 
ميريهان حسين وعلامة استفهام

وكذلك شاركت ميريهان حسين في بطولة مسلسل علامة استفهام بموسم رمضان 2019، من خلال دور رحاب، و تدور أحداثه حول (نوح الشواف) الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بصور جديدة على البحر ميريهان حسين تثير الجدل" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق