الديمقراطية تؤكد وقوفها إلى جانب المقاومة اللبنانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، وقوفها الى جانب المقاومة اللبنانية وشعبها في مواجهة اي عدوان اسرائيلي محتمل.

وتوجهت الديمقراطية في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، "بالتحية من ابطال المقاومة الاسلامية على عمليتهم البطولية التي استهدفت ناقلة جند لقوات الاحتلال الاسرائيلي".

وفيما يلي تصريح الجبهة الديمقراطية:

الجبهة الديمقراطية تحيي المقاومة الاسلامية على عمليتها البطولية
الدم العربي ليس بطاقة انتخابية وعلى نتنياهو تحمل عواقب ارهابه

توجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالتحية الحارة من ابطال المقاومة الاسلامية على عمليتهم البطولية التي استهدفت ناقلة جند لقوات العدو الاسرائيلي وقتل وجرح من فيها على الحدود الفلسطينية اللبنانية في استهداف نوعي للعنجهية الاسرائيلية التي تمادت في عدوانها ضد لبنان وسوريا والعراق..

واكدت الجبهة الديمقراطية وقوفها ووقوف الشعب الفلسطيني الى جانب المقاومة وشعبها في مواجهة اي عدوان اسرائيلي محتمل، وأن العدو الاسرائيلي يتحمل مسؤولية أي مغامرة يرتكبها ولا احد يتوقع عواقبها..

واعتبرت الجبهة بان هذه العملية النوعية تزيد من مصداقية المقاومة وقائدها الذي وعد ووفى بأن زمن استباحة الاراضي اللبنانية دون ثمن قد ولى، وأن الدم العربي الفلسطيني واللبناني والسوري والعراقي لن يكون بطاقة انتخابية أو جواز مرور لرئيس وزراء العدو الارهابي بنيامين نتنياهو الى رئاسة الحكومة الاسرائيلية ويجب ان يدفع ثمن استهتاره وغطرسته في تعاطيه مع شعوبنا..

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
مكتب الاعلام
1 ايلول 2019

 

هذا المقال "الديمقراطية تؤكد وقوفها إلى جانب المقاومة اللبنانية" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق