نجل أمين شرطة الزمالك: "والدي تمنى الشهادة.. ولو القاتل خد براءة هموت نفسي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال أحمد علي الشرقاوي، نجل أمين الشرطة شهيد حادث الزمالك، إن والده كان يتمنى أن يموت شهيدًا، موضحًا أنه أعرب له أكثر من مرة عن هذه الأمنية.

وأضاف الشرقاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم": "كان كل ما يشوف شهيد يقولي يا رب أكون زيه، عاش راجل ومات راجل". 

وتابع: "أنا فخور به وأتمنى أن أكون مثله، والجاني ليس مجنونًا، هذه إشاعة، لكي يحصل على البراءة". 

وأردف: "حرام يطلع براءة، أنا أموت نفسي، أنا مش عاوز غير حق والدي ومصر كلها فوق دماغي". 

في جنازة عسكرية مهيبة، شيع الآلاف من أهالي قرية "ميت غزال" التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، فجر اليوم، جثمان أمين الشرطة علي أحمد الشرقاوي، الذي استشهد نتيجة اعتداء مهتز نفسيا عليه بسكين، أثناء تأدية واجبه بمنطقة الزمالك بالقاهرة، بحسب التحقيقات.

شُيع جثمان الشهيد عقب أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الكبير بالقرية، وسط حضور مشايخ وكبار ممثلي العائلات والمحاسب جمال دويدار رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة نائبا عن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، ولفيف من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة شعبية، ردد فيها المشاركون هتافات مناهضة للإرهاب على الرغم من أن الحادث لم يصنف إرهابيا، كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهيد، حتى وصل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بوسط القرية.

هذا المقال "نجل أمين شرطة الزمالك: "والدي تمنى الشهادة.. ولو القاتل خد براءة هموت نفسي"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق