محافظ القليوبية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محافظ القليوبية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية


افتتح محافظ القليوبية علاء عبد الحليم، اليوم الأحد، عددا من المشروعات المختلفة في قطاعي التعليم والشباب والرياضة تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي؛ بهدف النهوض بمستوى الخدمات في ظل اهتمامات الدولة بتوفير حياة كريمة لمواطنيها.
وبدأ المحافظ الجولة بافتتاح ملعب "دندنة" الرياضي والذي تم إحلاله وتجديده لخدمة شباب القرية، وذلك بحضور محمود الصبروت مدير عام الشباب والرياضة في القليوبية.
وأكد عبد الحليم أن الهدف من إنشاء المراكز في المدن استغلال طاقات الشباب وتحقيق التنمية الرياضية، مقدماً التهنئة لأهالي دندنة بمناسبة افتتاح الملعب الجديد.
وافتتح المحافظ ثلاث مدارس في طوخ (مدرسة عرب الغديري للتعليم الأساسي) والتي بلغت تكلفتها 5 ملايين جنيه، و(مدرسة بلتان الرسمية للغات) بتكلفة 7ر7 مليون جنيه، ومدرسة (الشهيد محمد فهمي الطوخي) بتكلفة 7 ملايين جنيه.
وأوضح أن الاهتمام بقطاع التعليم وتربية النشء وترسيخ روح الانتماء من أولى أولويات المحافظة التي تعمل مع كافة الأجهزة المعنية والمتخصصة لتحسين بيئة التعليم ورفع المستوى الثقافي والتربوي للطلاب، من خلال بناء مدارس جديدة وتدريب المعلمين ورعايتهم، واختيار قيادات متميزة، لتوفير الإمكانيات المطلوبة لبناء جيل متعلم مثقف واع يستطيع النهوض بمستقبل الوطن.
وأشار المحافظ إلى أن افتتاح تلك المدارس يأتي في إطار احتفالات القليوبية بعيدها القومي، ومحاولات المحافظة إتاحة أماكن جديدة تستوعب الكثافات المتزايدة بشكل مستمر في المدارس لتحسين ورفع كفاءة منظومة التعليم.

هذا المقال "محافظ القليوبية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق