سييرا يقدم وعدًا للجماهير قبل موقعة الهلال في الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد السعودي وعدًا للجماهير الاتحادية بالتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بالفوز على الهلال بمباراة إياب دور الـ8 المقبلة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يظهر فيه سييرا وهو يجيب على سؤال أحد الجماهير الاتحادية حول مباراة الهلال المقبلة ليرد عليه التشيلي، مشددا على أنه متأكد تمامًا من التأهل على حساب الهلال.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد في دور ربع نهائي المسابقة والتي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" يوم الثلاثاء الماضي انتهت بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم لمباراة الإياب بينهما.

وينتظر أن يواجه الاتحاد منافسه الهلال على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" معقل الهلاليين الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري في إياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وعلى صعيد آخر؛ استطاع نادي الاتحاد أن يقصي العهد اللبناني ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال حيثُ فاز ذهابًا 3-0 وتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

هذا المقال "سييرا يقدم وعدًا للجماهير قبل موقعة الهلال في الآسيوية" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق