فورمولا 1.. لوكير يحرز فوزا بمذاق المرارة والحزن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وكالات - أبوظبي صمد شارل لوكلير سائق فيراري أمام هجوم متأخر من لويس هاميلتون ليحقق فوزه الأول، لكنه بمذاق المرارة في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، الأحد، خلال جائزة بلجيكا الكبرى ليسدل الستار على أسبوع حزين لرياضة المحركات بعد وفاة السائق الفرنسي أنطوان أوبير.

وعبر لوكلير القادم من موناكو، والذي انطلق من مركز أول المنطلقين، خط النهاية متقدما بفارق أقل من ثانية عن هاميلتون سائق مرسيدس الذي مدد صدارته لبطولة العالم للسائقين إلى 65 نقطة أمام زميله فالتيري بوتاس الذي احتل المركز الثالث.

وسيشعر لوكلير أن الفوز جاء متأخرا بعدما حرمت مشكلة في المحرك السائق البالغ عمره 21 عاما من الفوز في السباق الثاني هذا الموسم في البحرين في مارس.

 وهذا هو الفوز الأول لفيراري هذا العام. لكن سعادة لوكلير لن تكون كبيرة بعد وفاة أوبير البالغ عمره 22 عاما خلال حادث في سباق فورمولا 2 في سبا-فرانكورشان السبت.

وقال لوكلير الذي أهدى الفوز لأوبير "على جانب حققت حلمي منذ أن كنت طفلا،  لكن على الجانب الآخر فهذه نهاية أسبوع صعبة منذ الأمس.

ونقلت رويترز عن لوكير قوله "نشأنا سويا وسباقي الأول على الإطلاق كان بوجود أنطوان وإستيبان (أوكون) وبيير (جاسلي)".

وأضاف "لا يمكنني الاستمتاع بفوزي الأول لكنها ذكرى سأحتفظ بها للأبد".

 

 

 

هذا المقال "فورمولا 1.. لوكير يحرز فوزا بمذاق المرارة والحزن" مقتبس من موقع (sky news arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sky news arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق