شيماء تناشد أهل الخير: أحتاج طرفًا صناعيًا لأخي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ناشدت المواطنة شيماء جمال، البالغة من العمر 18 عاما في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، أصحاب القلوب الرحيمة، لمساعدتها في توفير طرف صناعية لأخيها.

وتقول شيماء في رسالتها: "فوجئت بموت والدي ومرض أمي التي لم تقدر على الحركة والعيش، ولأنني ابنة عامل بسيط، فقد وجدت نفسي أتحمل مسئولية أسرة مكونة من 4 أطفال وأنا في سن صغيرة، من بينهم من تعرض لحادث على أثره فقد إحدى قدميه".

وتواصل شيماء: تركت عملي لأتفرغ لتحمل مسئولية إخوتي، وأمي المريضة التي أنهكها العمل والسعي فأصيبت بالسكر والضغط، استدنت لعلي أستطيع عمل طرف صناعية لأخى سيد الذى بترت إحدى قدميه، ويبلغ من العمر ١٠ سنوات، لعله يقف بجواري، إضافة إلى أنى أصبحت معرضة أنا وأهلى للطرد في أى وقت بسبب تراكم الإيجار، كل أمنيتى هى أن أوفر لأخى طرفا صناعية تساعده على العيش والتنقل والذهاب إلى المدرسة.

للتواصل مع الحالة : ٠١٢٢٨٠٩٢٤٥٢

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسؤولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس 01006735360.

هذا المقال "شيماء تناشد أهل الخير: أحتاج طرفًا صناعيًا لأخي" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق