الكشف عن القائم بأعمال نتنياهو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، عن القائم بأعمال رئيس الحكومة ووزير الأمن أثناء سفر بنيامين نتنياهو إلى روسيا غدا الخميس.

وذكرت اذاعة "ريشت كان" العبرية، أن وزير الخارجية "يسرائيل كاتس" سيكون قائما بأعمال رئيس الوزراء أثناء سفر نتنياهو إلى سوتشي في روسيا غدا للقاء الرئيس فلاديمير بوتين.

وأضافت الإذاعة العبرية، أن وزير الإسكان يوآف غالنت سوف يشغل منصب وزير الأمن وسيتولى عقد اجتماعات الكابينت، في حال اقتضت الضرورة الأمنية.

وتشهد جبهة غزة حالة من التوتر منذ ساعات مساء أمس الثلاثاء عقب إطلاق صواريخ على مدينتي اسدود وعسقلان لحظة إلقاء بنيامين نتنياهو خطاب انتخابي، الأمر الذي دفعه للانسحاب من الفعالية.

وفجرا، قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي 15 هدفا في قطاع غزة، حيث شملت الغارات مواقع للمقاومة الفلسطينية ونقاط رصد وأحد الأنفاق وفق ما أعلنه الجيش.

وظهر اليوم أطلقت 3 صواريخ من قطاع غزة وسقطت في مناطق مفتوحة بالغلاف، فيما ردت مدفعية الاحتلال باستهداف نقطة رصد للمقاومة شمال القطاع دون وقوع إصابات.

هذا المقال "الكشف عن القائم بأعمال نتنياهو" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق