بوكا جونيورز ينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني من استوديانتس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتزع بوكا جونيورز صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 1 صفر على استوديانتس لا بلاتا مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش) في ختام مباريات المرحلة السادسة من البطولة والتي شهدت أيضا تعادل إندبندنتي مع لانوس 2 2.
كما أكد ريسينج كلوب صحوته في البطولة وحقق فوزه الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه خيمناسيا لابلاتا 2 1 بنفس المرحلة التي شهدت مساء الأحد أيضا فوز تاليريس كوردوبا على مضيفه بانفيلد 1 صفر وتعادل روساريو سنترال مع نيولز أولد بويز 1 1.
وانتزع بوكا جونيورز الفوز على استوديانتس بهدف مبكر للغاية سجله إيمانويل رينوسو في الدقيقة الرابعة من المباراة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويقفز إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام سان لورنزو وتاليريس كوردوبا مستغلا هزيمة سان لورنزو في مباراة أخرى بهذه المرحلة.
وتجمد رصيد استوديانتس عند ست نقاط في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.
ورفع ريسينج رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى المركز الحادي عشر مؤقتا وتجمد رصيد خيمناسيا عند نقطة واحدة من ست مباريات ليظل في المركز ال24 الأخير بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي في المسابقة.
وأنهى ريسينج الشوط الأول لصالحه بهدف سجله دييجو جونزاليس في الدقيقة 36 وتعادل أريال جارسيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

هذا المقال "بوكا جونيورز ينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني من استوديانتس" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق