الرياض : 6 مليار ريال لاحتضان الأڤنيوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستعد العاصمة الرياض لاحتضان مشروع الأڤنيوز والذي يعتبر من اكبر المشاريع التي سيتم تنفيذها بقيمة بلغت أكثر من 6 مليار ريال وسيشكّل مشروع الأڤنيوز الرياض علامة فارقة في سوق التجزئة بالمملكة العربية السعودية وفي المنطقة ككل، بما سيقدّمه من تجربة تسوّق وترفيه وإقامة فريدة تتماشى مع رؤية السعودية 2030، ليكون نموذجاً رائداً على مستوى العالم في مختلف الخدمات التي يوفّرها.

ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تصل إلى 1.9 مليون م2، ويتضمن مجمعاً تجارياً بالإضافة إلى خمسة أبراج تجارية وسكنية وفندقية. جاء ذلك خلال توقيع اتفاقيه بين مجمع شمول و "نسما" وتم توقيع خطاب النوايا بمبلغ 68 مليون ريال وقال وليد الشريعان الرئيس التنفيذي شمول القابضة نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية حيث أن الأڤنيوز الرياض سيعدّ أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم يتميز هذا المشروع بموقعه الفريد في مدينة الرياض، وبواجهة مطلّة على تقاطع طريق الملك سلمان وطريق الملك فهد، والذي سيكون من المعالم المميّزة.

ومن جهته قال عبدالعزيز بن علي التركي رئيس مجلس لنسما أهمية المشاريع النوعية وإنه من دواعي سرورنا اليوم أن نشهد انضمامنا لتنفيذ المشروع الأبرز الأڤنيوز الرياض، ونحن على يقين من أنها ستكون فرصة رائعة لنا ونتطلع معاً نحو متابعة تعاوننا المستقبلي في تنفيذ مشاريع بارزة في المملكة".


هذا المقال "الرياض : 6 مليار ريال لاحتضان الأڤنيوز" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق