الأحد.. انطلاق حملة للكشف عن فيرس سي للصف الأول الإعدادي بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن حملة فيرس سي للصف الأول الإعدادي بمطروح ستبدأ أعمالها يوم الأحد المقبل مع انطلاق اليوم الأول للعام الدراسي الجديد للمرحلة الإعدادية.

كان وكيل تعليم مطروح اجتمع ،اليوم، مع الدكتور فتحي الشاعر مدير عام المنطقة السابعة للتأمين الصحي بمطروح، والدكتورة سارة عبدالفتاح مدير عام العيادات النموذجية، وعائشة عبداللطيف مفتش الزائرات الصحيات بالتأمين الصحي، لمناقشة آليات انطلاق حملة فيرس سي للصف الأول الإعدادي بجميع المدارس الإعدادية في الإدارات التعليمية الثمانية وقطاع البنجر التعليمي.

وحضر الاجتماع سحر عيد مدير التعليم الابتدائي وحامد رمضان منسق عام الحملة الصحية بتعليم مطروح ومنى ناصف مدير إدارة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم بمطروح.

وأضاف النيلي أن اليوم الأول من الحملة ستوزع خلاله الإقرارات، لتوقيعها من أولياء أمور الطلاب بالمدارس الإعدادية خلال الأسبوع الأول، على أن تنطلق الإجراءات التنفيذية للحملة من الأسبوع الثاني للدراسة على مدار 3 شهور بالتنسيق المتواصل مع مسئولي التأمين الصحي فرع مطروح.

وأشار النيلي إلى أن حملة الكشف على فيرس سي تأتى استكمالا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، 100 مليون صحة.

 

هذا المقال "الأحد.. انطلاق حملة للكشف عن فيرس سي للصف الأول الإعدادي بمطروح" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق