جارة قتيلة ضمد علي يد شقيقها تروي تفاصيل مرعبة حول الجريمة … انقطعت المكالمة الأخيرة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد :  كشف أحدى جارات السيدة القتيلة على يد شقيقها بمحافظة ضمد في منطقة جازان صباح أمس  ، تفاصيل لحظات الرعب قبل دقائق من وقوع الجريمة المروعة ، وكشفت أن جارتهما كانت تحادث القتيلة هاتفيا قبل دخول شقيقها وتنفيذ جريمته .

ووفقا لما نشره موقع ” سبق ” فقد  قالت الجارة: إن الفقيدة كانت تتبادل الأحاديث مع جارتها الأخرى قبل أن يطرق عليها شقيقها؛ الذي كان بينها وبينه خلافٌ، باب المنزل بقوة، فقطعت الاتصال بها ثم عاودت الجارة طلب الرقم ذاته بعد لحظات طالبة الاستغاثة واللحاق بها؛ كونها تتعرّض للهجوم من شقيقها ثم انقطع الاتصال مجدّداً.

ثم  عاودت الاتصال على الفقيدة؛ لكنها لم تجب، واتصلت بأسرة الفقيدة التي هرعت إلى المنزل لتجدها غارقةً في دمائها متأثرةً بطعناتٍ مزقت جسدها.

وبيّنت الجارة أن الأم الفقيدة لديها طفلان؛ حالتهما النفسية سيئة رغم كل الجهود المبذولة لمساعدتهما على تخطي الصدمة، حيث نُفذت الجريمة في والدتهما بمنزلهم.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أمنية أن المتهم كان في وضعٍ غير متزن عند القبض عليه، وصعب التعامل معه، فيما بيّنت المصادر أنهم بخبرة رجال التحقيق استطاعوا اتخاذ الإجراءات، والعمل على تجهيز ملف القضية لإحالته إلى النيابة العامة.

 

هذا المقال "جارة قتيلة ضمد علي يد شقيقها تروي تفاصيل مرعبة حول الجريمة … انقطعت المكالمة الأخيرة !" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق