تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات في طنطا والمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، حملات مرافق وإشغالات مكبرة، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بمجالس المدن والأحياء، أسفرت عن تحرير  323 مخالفة مرافق وإشغالات، ورفع 65 حاجزا خرسانيا بشوارع طنطا والمحلة.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية عن تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات، ورفع 65 حاجزا خرسانيا، وإغلاق 12 مقهى غير مرخص، وإخلاء شوارع: "أسواق العباسي القديم، القنطرة، ترعة الشيتي، وسيجر" من الباعة الجائلين وتوسعة خطوط التسيير بالتنسيق مع رجال المرور.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من حكمدار مديرية الأمن، يفيد بشن حملات مرافق وإشغالات مكبرة تحت إشراف العقيد وسيم قنديل مدير مباحث المرافق والإشغالات، والمقدم مصطفي النمس مدير مباحث المرافق بمركزي سمنود والمحلة، والرائد عمرو الجزار وكيل مباحث المرافق والإشغالات بمركزي سمنود والمحلة، لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين والحد من انتشار الباعة الجائلين على مستوي مراكز المحافظة.

cf8a7938fb.jpg

c2e646e551.jpg

d2ac141f77.jpg

1ebc1aec46.jpg

هذا المقال "تحرير 323 مخالفة مرافق وإشغالات في طنطا والمحلة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق