محامي بالنقض يفضح المقاول الهارب محمد علي ويكشف علاقته بـ مستشار أردوغان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محامي بالنقض يفضح المقاول الهارب محمد علي :ويكشف علاقته بـ مستشار "أردوغان"
قال طارق محمود المحامى بالنقض، أن المقاول الهارب محمد على متورط مع المخابرات القطرية لضرب استقرار مصر ، موضحا انه حصل على أموال من النظام القطري وجهاز مخابراته ، ما جعل الغضب يستبد بقلوب المصريين من هذا الشخص العميل الخائن لمصر . وأضاف "محمود"عبر مداخلة هاتفية لقناة "صدى البلد"، تقدمت بـ4 بلاغات ضده للنائب العام، تفيد بأنه جاسوس للمخابرات في قطر وكذلك المخابرات التركية . واستطرد :" والهدف مهاجمة الدولة المصرية والجيش وكل المؤسسات الوطنية في مصر ده جاسوس عاوز يعمل فتنة في مصر تنفيذا لمخطط الدول المعادية لمصر وبياخد تعليماته من ياسين أقطاي المستشار الأول للرئيس التركي أردوغان."

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "محامي بالنقض يفضح المقاول الهارب محمد علي ويكشف علاقته بـ مستشار أردوغان" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق