تفاصيل وفاة طالب بجدة : إصابة وضيق في التنفس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي طالب حتفه إثر مشاجرة مع آخر في متوسطة أبي ذر الغفاري عند الساعة 10 من صباح أمس بحي قويزة في جدة.

وفي التفاصيل، أكدت مصادر لـ " للمدينة" أن المشاجرة حدثت بعد ترك معلما حصته حيث نشأ ت مشاجرة بين طالبين ، نتج عنها إصابة وترجح المصادر أن الوفاة حدثت جراء اصطدام رأس الطالب «المتوفى» بالطاولة الدراسية. حيث بين مصدر أن الطالب المتوفي يعاني من مرض في القلب وحساسية في الصدر مماتسبب له في ضيق للتنفس وتم نقل الطالبين إلى مستشفى الثغر بجدة، حيث فارق الأول الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، في حين تم عمل الإسعافات الأولية للطالب الثاني. فيما تحفظت الجهات الأمنية على الطالب والمعلم.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم بجدة وفاة طالب في مدرسة أبي ذر الغفاري المتوسطة بشرق جدة، في مشاجرة مع زميله صباح اليوم ووصف مساعد المتحدث باسم الإدارة العامة بجدة الدكتور أحمد ردة المالكي ما حدث بأنه تدافع بين الطالبين اللذين يدرسان في الصف نفسه، مبيناً أنه نتج عن التدافع سقوط الطالب، وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى وتوفي في الطريق (رحمه الله). وفيما نعت إدارة التعليم الطالب، بين المالكي أنه في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم بجدة أسرة الفقيد هذا المصاب، تسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته، وتؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، إذ وجه مدير عام التعليم بجدة بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.


هذا المقال "تفاصيل وفاة طالب بجدة : إصابة وضيق في التنفس" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق