الكشف الطبي على 3441 مواطنا بأسوان مجانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل مديرية الشؤون الصحية بأسوان، تنظيم القوافل الطبية العلاجية المجانية ضمن جهود تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل توفير الرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين في أنحاء المحافظة بشكل مباشر.

وجاء ذلك تحت رعاية اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، لتوصيل الخدمة الصحية من خلال الاستمرار في تنظيم القوافل الطبية المتنقلة، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها وخاصة في المناطق النائية والمحرومة على أكمل وجه.

a20eaed88f.jpg

ومن جانبه، قال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، إنه جرى تنظيم قافلتين طبيتين للكشف المجاني على أهالي قرية "منيحة بمركز كوم إمبو"، وقرية "النزل" التابعة لمركز إدفو.

ce8e5a0967.jpg

وأوضح أن عمل القافلتين استمر على مدار يومين تحت إشراف الدكتور طارق صبح، منسق القوافل الطبية بالمديرية، لافتاً إلى أن كل قافلة ضمت العديد من التخصصات، والتي نجحت في إجراء الكشوفات الطبية على 3 آلاف و441 مواطنا ومواطنة في قريتي منيحة والنزل، بجانب إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية.

وشملت فعاليات القافلة أيضا صرف الأدوية والعلاج المناسب لكل حالة بالمجان، فضلاً عن عقد ندوات تثقيف صحي لأكثر من 855 سيدة من أهالي القريتين.    

هذا المقال "الكشف الطبي على 3441 مواطنا بأسوان مجانا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق