"تضامن الإسكندرية" تقدم هدايا ومساعدات مالية لأسرة الطالبة "روان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتقل فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم، برفقة أخصائي نفسي واجتماعي، لمتابعة حالة الطالبة "روان محمد"، بمستشفى الطلبة، إثر تعرضها للإيذاء البدني والنفسي من أحد أولياء الأمور.

وأكد وكيل مديرية التضامن، أن فريق التدخل السريع قدم أوجه الدعم النفسي للطفلة، حيث اصطحبت المديرية خلال زيارتها للطفلة بالمستشفى الهدايا، متابعا أنه جرى تقديم مساعدة مالية لأسرتها من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالإسكندرية.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، اليوم، قرارا، بإلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه لما نُسِب إليه من قصور في أداء مهامه وواجبه الوظيفي، واستبعاد الاخصائية الاجتماعية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة "التعدي على الطالبة روان".

وأوضح يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه جرى إحالة ولية الأمر التى تعدت على الطالبة إلى لجنة الحماية المدرسية، لتطبيق اللائحة ودراسة إمكانية نقل نجلتها من المدرسة من عدمه.

وأكد "الديب"، أنه جرى تكليف الإدارة بزيارة الطفلة "روان" ومتابعة حالتها بشكل مستمر، منوها أولياء الأمور بعدم التعدي على الطلاب والتلاميذ بالمدارس، وترك الإجراءات التربوية التي يجري اتخاذها بين الطلاب للمعلمين والتربية الاجتماعية بالمدرسة ومديري المدارس، وكذلك عدم دخول المدارس إلا في المواعيد المحددة لمقابلة أولياء الأمور وفي مكاتب مديري المدارس.

هذا المقال ""تضامن الإسكندرية" تقدم هدايا ومساعدات مالية لأسرة الطالبة "روان"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق