وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة في الوصول اليوم إلى مدينة الغردقة، وذلك من عدة دول عربية منها ليبيا والسعودية والجزائر للمشاركة بالمهرجان في دورته الثالثة .

وأعلنت دكتورة نيفين أبوزيد رئيس المهرجان في تصريحات صحفية أن فريق التنظيم بالمهرجان وأعضاء لجنة التحكيم أنهوا كافة الترتيبات الخاصة بالمسابقات  وبرنامج الاحتفال.

وتضم لجنة التنظيم كل من الشيفات محمد يحي رئيس تجمع شيفات سوريا، ومحمد الحر، ومحمد الحاوي، ومحمد السيد والمنسقة الإعلامية للمهرجان رشا أنور.

ومن المقرر، انطلاق فاعليات المهرجان،غدا الخميس، وتستمر حتي 14 أكتوبر الجاري بمشاركة 10 دول عربية وأجنبية، وبرعاية مجلس أعمال جنوب السودان ونقابة السياحيين ومنظمة الشعوب العربية ونادي روتاري.

وأضافت نيفين أبوزيد رئيس المهرجان بأن  ليبيا سوف تشارك بوفد برئاسة  الشيف خديجة المسلاتي الملقبة بسيدة الشموع، ونادي الطهاة الفلسطيني برئاسة الشيف نديم ملحم، والجمعية المغربية لفنون الطبخ برئاسة الشيف عمر البصيري، ومجتمع تطوير طهاة السعودية برئاسة الشيف سلطان السهلي.

هذا المقال "وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى الغردقة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق