السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت رئاسة الجمهورية منذ قليل عن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه.

وانطلقت النسخة الثانية من فعاليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2019 والذي يعقد تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه" الفعاليات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويُعقد في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في القاهرة الجديدة.

وتنظم وزارة الري والموارد المائية أسبوع المياه في القاهرة بالتعاون مع شركائها الدوليين بهدف تناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه، وتماشيًا مع الحملة القومية للحد من تلوث المياه.

وتعقد الوزارة على هامش الفعاليات معرض القاهرة للمياه بحضور عدد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية التي تعرض مجموعة من المنتجات التي تعمل على تقليل معدلات التلوث.

يذكر أن شركة كيونت قد شاركت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الأول العام الماضي، بالإضافة الى رعايتها للمنتدى العربي الرابع للمياه الذي أطلقت فعالياته تحت عنوان "الشراكة في المياه.. مشاركة في المصير".

هذا المقال "السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق