الوطنية للدواجن تشارك بأعمال خيرية ضمن إطار مسؤوليتها...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عمّان، المملكة الأردنية الهاشمية-الأربعاء 23 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

شاركت الشركة الوطنية للدواجن، الرائدة في توفير منتجات الدواجن الصحية المخصصة للاستهلاك الغذائي في منطقة الشرق الأوسط، في فعالية خيرية جرى تنظيمها تحت رعاية نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم في مقر النادي بهدف مساعدة الصم الأقل حظاً. وتأتي هذه المشاركة في سياق مسيرة المسؤولية المجتمعية للشركة وأهدافها الرامية إلى تمكين ومساعدة جميع فئات المجتمع.

وقامت الشركة الوطنية للدواجن خلال الفعالية الدينية التي تخللتها محاضرات توعوية وتوزيعٍ للمساعدات على أفراد من شريحة الصم الأقل حظاً، بالتبرع بـ100 دجاجة بهدف استكمال مستلزمات تحضير الطعام لهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وشهدت الفعالية توزيع مساعدات ووجبات غذائية على نحو 300 شخص من الصم.

وقال المدير العام السيد أحمد الرعود، الشركة الوطنية للدواجن في سياق تعليقه: "تعتبر المسؤولية المجتمعية من الأركان الأساسية لشركتنا، وهي تجسد حرصنا على رد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها ومساعدة أفرادها، لذا فإن مشاركتنا في هذه الفعالية تعكس دعمنا المتواصل للفئات المختلفة في المجتمع ومن ضمنها الصم. نحن فخورون لأن نكون من بين الجهات المتواجدة في هذه الفعالية التي نظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم، ونؤكد التزامنا بأن نكون سباقين للمشاركة ومن ضمن مجموعة الشركات المتبرعة في الفعاليات المماثلة مستقبلاً".

وأضاف: "شكّل تأمين مستلزمات الطعام التي تم توزيعها على 300 شخص من الصم مصدر سرور كبير لنا وحافزاً على مواصلة جهودنا في مجال الأعمال الخيرية التي تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين وغيرهم من الشرائح الأقل حظاً في المجتمع. ويسرنا أن نعرب عن امتناننا العميق لنادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم للاهتمام الكبير الذي يوليه لفئة الصم الأقل حظاً، وعلى إتاحة الفرصة لنا كي نكون من الجهات الرئيسية لهذه الحدث".

وحضر الفعالية السيدة شهيناز المصري، مديرة التسويق في الشركة الوطنية للدواجن، إلى جانب ممثلين عن عدد من الشركات والجهات الرائدة المعنية بمجال الأعمال الخيرية.

واختتم السيد أحمد الرعود بالقول: "لا تقتصر المسؤولية المجتمعية للشركة الوطنية للدواجن على رعاية الفئات الأقل حظاً، بل تمتد لتشمل تدريب طلاب الجامعات والمهندسين الزراعيين حديثي التخرج، بالإضافة إلى المشاركة في مختلف الأنشطة التي تساهم بشكل فعال في تنمية المجتمعات المحلية".

وتجدر الإشارة إلى أن نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم يقدم خدمات مختلفة لأكثر من 500 عائلة محتاجة تضم أفراداً من ذوي الإعاقة السمعية وغيرها، وتشتمل هذه الخدمات على المساعدات الخيرية، والإنسانية، والثقافية، والرياضية، والاجتماعية.

من نحن

تأسست الشركة الوطنية للدواجن'' الشركة الأردنية الرائدة في مجال الدواجن" عام 1994، وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في سوق عمان المالي.

اعتمدت الشركة الوطنية للدواجن، منذ تأسيسها، على مبدأ "التكامل في الإنتاج"، حيث تتحكم بكافة مراحل إنتاج الدواجن، بداية من بيض التفريخ وحتى المنتج النهائي وآلية توزيعه في السوق الأردني، بما يخدم هدفها الأساسي في تلبية احتياجات المستهلك الأردني وكافة القطاعات الصناعية والتجارية بمنتجات الدواجن الصحية المطابقة لأعلى المواصفات العالمية، والمذبوحة على الطريقة الإسلامية بواسطة أحدث ما توصلت إليه علوم تكنولوجيا تفقيس وتربية وتجهيز الدواجن .

ترتكز مهمة الشركة الوطنية للدواجن على تلبية رغبات المستهلك من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي يتم إنتاجها وفقاً لمعايير الجودة العالمية الأكثر دقة مع الالتزام بالمتطلبات البيئية والغذاء الآمن.

وتلعب الشركة الوطنية للدواجن دوراً هاماً في النمو الاقتصادي في المناطق الواقعة جنوب الأردن، حيث توفر أكثر من 1500 فرصة عمل للذكور والإناث من أبناء تلك المناطق من ذوي المؤهلات المختلفة.

رؤية الشركة الوطنية للدواجن هي المحافظة على كونها الاختيار الأول للمستهلكين والعملاء، بواسطة التطوير اليومي المتواصل مع الالتزام بالقيم الأساسية الجودة المتميزة للمنتجات، التطوير والابتكار، التطور المستدام، تطوير القوى العاملة، والعمليات الفعّالة والمتفوقة).

باشرت الشركة الوطنية للدواجن بتوزيع منتجاتها في السوق المحلي عام   1997 وتبنت تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001) ونظام تحليل المخاطر ونقاط الضبط الحرجة (HACCP) في كافة مراحل الإنتاج في منشآتها

هذا المقال "الوطنية للدواجن تشارك بأعمال خيرية ضمن إطار مسؤوليتها..." مقتبس من موقع (AETOSWire (ايتوس واير)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو AETOSWire (ايتوس واير).

أخبار ذات صلة

0 تعليق