جهاز المشروعات الصغيرة: مولنا 256 ورشة صناعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال رضا مكي مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالعاشر من رمضان إنّ الجهاز هو المظلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، موضحا أنّ لديهم أفرع متعددة في محافظات الجمهورية كافة، تستهدف شريحة كبير من الراغبين في إقامة مشروعات، والهدف الرئيسي منها الحد من البطالة والمساعدة في توفير فرص عمل وتمويل المشروعات، ومساعدة أصحابها على إنشاء المشروعات أو تنميتها إذا كانت قائمة للحفاظ على العمالة التي بها.

وأضاف مكي في مدخلة هاتفية مع إذاعة البرنامج العام: "نسعى لتوفير فرص عمل من خلال تمويل المشروعات القائمة والمحافظة عليها واستمراريتها، أو من خلال تمويل مشروعات جديدة للراغبين لعمل أنشطة جديدة بأنواعها كافة، سواء صناعية أو تجارية أو خدمية".

وتابع مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالعاشر من رمضان أنّ الجهاز قدّم حتى الآن تمويلا بقيمة مليون جنيه للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بمشاركة الجهاز في المجمعات الصناعية التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات لتمويل نحو 256 ورشة صناعية.

هذا المقال "جهاز المشروعات الصغيرة: مولنا 256 ورشة صناعية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق