طقس فلسطين غدا الجمعة - أمطار شمال البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طقس فلسطين غدا الجمعة: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح في معظم المناطق مع تواجد للغيوم في السماء ، وتكون الأجواء خريفية معتدلة نهاراً ، سرعان ما تتحول الى باردة نسبياً مع ساعات المساء والليل ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات مطرية في أقصى شمال البلاد ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية فجراً ثم تتحول الى شمالية غربية في النهار والليل.

طقس فلسطين السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح في معظم المناطق مع تواجد للغيوم في السماء، وتكون الأجواء خريفية معتدلة نهاراً وغائمة جزئياً وفرصة لهطول زخات محلية خصوصاً ساعات الفجر والصباح بحيث تتركز على المناطق الشمالية ويحتمل أن تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد خصوصاً في الجليل الأعلى والسواحل الشمالية ،وتكون الأجواء باردة نسبياً مع ساعات المساء والليل . وتكون الرياح غربية بوجه عام.

طقس فلسطين الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وفي ساعات الصباح الأولى يكون الجو بارداً نسبياً وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود لتمسي باردة نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

طقس فلسطين الاثنين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى خريفية الطابع، ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات الصباح ، وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود باردةً نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة.

هذا المقال "طقس فلسطين غدا الجمعة - أمطار شمال البلاد" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق