فضيحة جديدة لنظام أردوغان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عرضت فضائية "extra news"، مقطع فيديو، نقلا عن قناة "fox"، التركية، لاعترافات شخص، قالت القناة التركية إنه "قائد داعشي" تلقى العلاج في المستشفى الحكومي بمدينة أورفة.
وقال الإرهابي الذي يُدعى عمار بهاوي، ويبلغ من العمر 25 عامًا، إنه جاء إلى سوريا من دولة أوزباكستان، كما أنه أحد قيادات تنظيم داعش الإرهابي وأُصيب في اشتباكات مع الجيش العربي السوري.
انضم الإرهابي إلى التنظيم الإرهابي، في تل أبيض، وكانت حالته حرجة، ثم تلقى العلاج في مستشفى شانلي أورفة، من خلال المعبر الحدودي بأقجة قلعة. 
وبحسب ما نقلته القناة، فإن محافظة شانلي أعلنت، أن السوريين هم من يعالجون في المستشفيات، وأنهم لا هؤلاء المصابين علاقة لهم بداعش، وجاء خبر صادم من غازي غنتاب، حيث جرى تحويل مبنى مكون من 5 طوابق إلى مستشفى خاصن لمعالجة جرحى التنظيم الإرهابي، الذي أُصيبوا في الاشتباكات في سوريا.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "فضيحة جديدة لنظام أردوغان" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق