عمرها 7 سنوات وارتدت زيًا لـ«نحلة»...إطلاق النار على طفلة أميركية في «الهالوين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عمرها 7 سنوات وارتدت زيًا لـ«نحلة»...إطلاق النار على طفلة أميركية في «الهالوين»

عناصر من الشرطة في مدينة شيكاغو الأميركية (أرشيف - رويترز)

إلنوي: «الشرق الأوسط أونلاين»

أكدت الشرطة الأميركية، أن طفلة في السابعة من عمرها تعرضت لإطلاق نار في مدينة شيكاغو بولاية إلنوي خلال مشاركتها في أحد طقوس عيد «الهالوين» والمعروفة بـ«خدعة أم حلوى؟» بينما كانت ترتدي زي نحلة، وأصيبت بجروح خطيرة مساء أمس (الخميس)، وفقاً لمجلة «التايم» الأميركية.
وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء لاري لانغفورد، إن الفتاة التي أصيبت بالرصاص في منطقة الجزء العلوي من الصدر نقلت إلى مستشفى ستروغر وهي في حالة حرجة.
كما وأصيب رجل يبلغ من العمر 30 عاماً بالرصاص في اليد اليسرى ونقل إلى مستشفى قريب وهو في حالة جيدة.
ووقع إطلاق النار في وقت مبكر من مساء عيد الهالوين، حيث كانت الفتاة تمشي مع أسرتها وغيرهم من الأشخاص على طول شارع في حي القرية الصغيرة.
وفي تغريدة على موقع «تويتر»، قال المتحدث باسم شرطة شيكاغو أنتوني غوليلمي، إن الفتاة يعتقد أنها ضحية غير مقصودة. وقال إن الكثير من الأفراد كانوا يساعدون المحققين «لكننا في حاجة إلى المزيد».
وقال لالي لارا، الذي يعمل في متجر للهواتف الجوالة قريب من موقع الحادث، لصحيفة «شيكاغو تريبيون»: «سمعنا الطلقات... أربع طلقات، وهرعت للخارج لأرى ما يحصل. كان والد الفتاة يصرخ ويقول لقد تم إطلاق النار على ابنتي الصغيرة».
وقالت الشرطة، إن مجموعة من الرجال كانوا يطاردون شخصاً آخر على طول الشارع عندما أطلق شخص في المجموعة النار على الضحية المقصودة لتصيب إحدى الرصاصات الطفلة الصغيرة.
وأوضحت الشرطة، أنه ليس هناك وصف للمسلح، وأنهم لم يلقوا القبض على أي أحد بعد، لكنها أشارت إلى أن هناك كاميرا مراقبة بالقرب من مسرح الجريمة يمكن الحصول منها على شريط فيديو قد يساعد في القبض على الفاعلين.

أميركا

هذا المقال "عمرها 7 سنوات وارتدت زيًا لـ«نحلة»...إطلاق النار على طفلة أميركية في «الهالوين»" مقتبس من موقع (الشرق الأوسط) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق