يا نعيش سوا يا نموت سوا.. عجوز تتفحم مع زوجها لحظة إنقاذه | صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حياة دامت بينهما لأكثر من 30 عاما، لم تشهد تلك الفترة مشكلات بين الزوجين، فكانت حياة وردية داخل عش الزوجية الصغير الذي جمع عم سيد برفيقة عمره، الا انه كان الشاهد على وفاتهما سويا بعدما التهمتهما النار.

حالة من الحزن شهدتها منطقة سيدى عبد القادر بالمنصورة، مسرح الحادث، عقب الاعلان عن تفحم عم سيد وزوجته أعلى سطح منزلهم، ليردد الجميع سيرتهما الطيبة بأنهما زوجان لهما من المحبة والطيبه ما لهما فى قلوب الجميع فقد عاشا مع بعضهما اكثر من 30 عاما لم يفتعلا مشكلة منذ وجودهما فى المنطقة.

في الآونة الأخيرة أجرى عم سيد عملية جراحية "قلب مفتوح" أجبرته على الالتزام بالمنزل والحركة المحدودة، ويوم الحادث نشبت النيران في بعض قصاقيص القماش الذي كان يدخرها بسبب عمله "ترزي" على سطح المنزل، وصعد عم سيد لمعرفة مصدر النيران، وفور صعوده حاصرته النيران، وحاول القفز الا انه لم يتمكن من ذلك.

في ذات الوقت كانت رفيقة العمر زوجة عم سيد خارج المنزل تقضي إحتياجاتهما وفور علمها حضرت إلي اسفل المنزل وصممت على الصعود لزوجها لإنقاذه فصرخت قائلة "يا نعيش سوا يا نموت سوا"، واحتضنته والنيران حاصرتهما فالتهمتما حتى تفحما سويا.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لادارة شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة بمنطقة سيدي عبد القادر بالمنصورة.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق تم السيطرة على الحريق قبل انتقاله لباقى المبنى والمبنى المجاورة  فيما تبين العثور على جثتين متفحمتين نتيجة الحريق.

وبالفحص تبين أن الجثتين لسعدية محمد عنان 60 عاما وزوجها سيد منصور محمد عوض 67 عاما وتم إيداعهما مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

هذا المقال "يا نعيش سوا يا نموت سوا.. عجوز تتفحم مع زوجها لحظة إنقاذه | صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق