بدء إزالة طابقين من عقار الورديان المائل بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ حي غرب بالإسكندرية، منذ قليل، أعمال إزالة الطابقين السادس عشر والسابع عشر، بعقار الورديان المائل والذي أدى إلي إخلاء 3 عقارت مجاورة.

وقال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب في الإسكندرية، إن اللجنة الهندسية التي تم تشكيلها بقرار محافظ الإسكندرية، قد وجهت بتخفيف الأحمال وإزالة الطابقين الأخيرين، مؤكدا أن تقرير اللجنة النهائي بخصوص باقي طوابق العقار لم يصدر بعد.

وأضاف كمال، أنه تم إخلاء العقار المائل بالكامل من السكان والمنقولات، وأنه جاري متابعة الموقف، حتى صدور قرارات أخرى من اللجنة الهندسية.

وكانت غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية، تلقت بلاغً الاربعاء الماضي، بسقوط أجزاء من العقار 5 البيشبيشي مع ناصية الشيخ طموم بمنطقة الورديان، وتوجه لموقع البلاغ اللواء هشام كمال، ويرافقة اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام المحافظة، والقيادات الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير إدارة المشروعات وفنى الإدارة الهندسية، والمشرف على المتابعة الميدانية.

و تبين من المعاينة، ميل العقار الذي تم بناءه بدون ترخيص سنة 2012، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الخاصة بالإزالة، وتم إخلاء 3 عقارات محيطة بتلك العقار، والعقار نفسه بالقوة الجبرية.

وكلف المحافظ مديرية التضامن الإجتماعي بالإسكندرية ومديرية الشباب والرياضه بتوفير أماكن مؤقتة بمركز شباب أبو ثلاث، ومركز شباب أبو قير، وامداد سكان تلك العقارات بكافة سبل المعيشة  وذلك لحين إنتهاء اللجنة الهندسية من من اعداد تقريرها.

هذا المقال "بدء إزالة طابقين من عقار الورديان المائل بالإسكندرية" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق