أول تعليق من الأهلي السعودي على أزمة جروس ويوسف البلايلي..لنا حق الاعتراض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أول تعليق من الأهلي السعودي على أزمة جروس ويوسف البلايليلنا حق الاعتراض
علق الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بنادي أهلي جدة السعودي، على أزمة يوسف البلايلي لاعب الفريق ومدربه كريستيان جروس خلال مباراة الاتحاد أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الراقي 2- 1.

وكان يوسف البلايلي رفض مصافحة السويسري كريستيان جروس المدير الفني العائد لتدريب الأهلي، في مباراة الأمس، اعتراضا على استبداله، في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وقال منصور بن شمعل في تصريحات نقلتها صحيفة " الرياضية" السعودية: "بلايلي لاعب كبير ويحق له أن يعترض، ويحق لنا ايضا أن نعترض، سنعقد جلسه معه، لحل أموره مع المدرب كريستيان جروس".

يذكر أن فريق أهلي دة يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أول تعليق من الأهلي السعودي على أزمة جروس ويوسف البلايلي..لنا حق الاعتراض" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق