انطلاق برنامج التوعية الأسرية "لم الشمل" بـ"الإسكندرية الأزهرية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت، اليوم، ندوات برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية الذي تطلقه وحدة "لم الشمل" بمكتبة الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، تحت شعار "أسرة مستقلة.. مجتمع آمن"، بحضور عدد من الطلاب والمعلمين وشيوخ المعاهد.

وشهد الشيخ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم، حضور تنظيم الندوات، مؤكدا أن الهدف منها نقل أثرها إلى الزملاء، والأهل في المنزل؛ ليستفيدوا منها حيث إن نقل العلم من الصدقات الجارية للإنسان.

وأكد الدكتور فايز نصر الدين، مدير عام إدارة الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية، أن الطلاب دعاة في بيوتهم وشوارعهم لأنهم يتعلمون العلوم الدينية التي لا يتعلمها غيرهم من غير الأزهريين، فهم علماء المستقبل.

فيما تناقش الدكتور عصام القاضي، مدير عام إدارة الجودة بقطاع المعاهد الأزهرية، مع الطلاب حول حقوق الأبناء على الوالدين، وحقوق الوالدين على الأبناء، ودور كل منهم في الأسرة.

جاء ذلك بمشاركة، أمين عزام مدير المكتبات، وناصر إسماعيل مدير رعاية الطلاب بالمنطقة، ورانيا منسي، مسؤول وحدة لم الشمل بالإسكندرية.

هذا المقال "انطلاق برنامج التوعية الأسرية "لم الشمل" بـ"الإسكندرية الأزهرية"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق