بأسعار تذاكر وطريقة الحجز مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


بأسعار تذاكر وطريقة الحجز مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة
موضوع
حددت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لكرة القدم والمؤهلة للدورة الأولمبية طوكيو 2020، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر 2019 أسعار تذاكر مباريات البطولة.

وتم تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة فى البطولة إلى مجموعتين، تضم الأولى التي تلعب مبارياتها باستاد القاهرة الدولى منتخبات مصر وغانا والكاميرون ومالى، والثانية التى تتنافس باستاد السلام منتخبات نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي 20 جنيها مصريا للدرجة الثالثة في جميع مباريات البطولة، أى ما يعادل دولارا ونصف الدولار فقط ما عدا النهائى 50 جنيها مصريا، وذلك حرصا على تشجيع الجماهير بحضور مباريات البطولة ودعم المنتخب المصري، حيث تتأهل المنتخبات الثلاث الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وبلغت قيمة ثمن تذاكر الدرجة الثانية فى جميع مباريات البطولة 30 جنيها مصريا، أى ما يعادل 2 دولار فقط ما عدا النهائي، وقبل النهائى التى تترواح بين 75 و100 جنيه تقريبا، فيما يبلغ سعر الدرجة الأولى علوية ما بين 50 و75 إلى 100 جنيه حسب أدوار البطولة والدرجة الأولى من 100 إلى 150 جنيها والدرجة الأولى ممتاز ما بين 150 و200 جنيه و350 جنيها للمقصورة الرئيسية فى مباراة الافتتاح بين مصر ومالي تقل إلى 250 جنيها فى المباريات التالية الفراعنة أمام غانا والكاميرون فى الدور التمهيدي.

وخصصت اللجنة المنظمة عن طريق شركة "تذكرتي" 30 منفذا لبيع تذاكر البطولة فى جميع أنحاء الجمهورية عن طريق الاتفاق مع إحدى شركات المحمول على أن يحصل المشجع على 6 تذاكر فقط عن طريق نظام "FAN ID" بطاقة المشجع التى تم اتباعها وحققت نجاحا كبيرا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر يونيو ويوليو الماضى، وسيكون المشجع الذى يمتلك "الفان ايديه"، مطالبا بتحديثه فقط للحصول على التذاكر ومن لا يمتلك عليه استخراجه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بأسعار تذاكر وطريقة الحجز مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق