بخطوة سهلة على هواتف آيفون.. مشاركة اتصال الـ Wi-Fi دون معرفة كلمة السر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرغب بعض مستخدمو هواتف آيفون مشاركة كلمة مرور شبكة الواي فاي "Wi-Fi" دون الإفصاح عنها للمستخدم الآخر، ولكن ليس من السهل مشاركتها خاصةً إذا كانت كلمة المرور الخاصة بك عبارة عن مزيج من الحروف والأرقام والرموز.

ولحسن الحظ، يأتي الإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS، التابع لشركة آبل Apple، مزودًا بميزة سهلة تتيح للمستخدمين مشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بهم مع الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة دون إخبارهم فعليًا أو حتي كتابتها يدويًا على الهاتف الآخر.

وبحسب ما ذكره موقع "gadgets now" الهندي، تستخدم هذه الميزة معرفات كلا من خاصية الـ Bluetooth و Wi-Fi، لكلا الأجهزة لمشاركة كلمة مرور Wi-Fi بينهما بشكل آمن، وإليك خطوات تشغيل هذه الميزة. 

1. قم بإلغاء قفل الجهاز الأساسي (الذي يحتوي على كلمة المرور)، وتأكد من اتصاله بشبكة Wi-Fi.

2. ثم افتح الجهاز الثاني واتجه إلى إعدادات Wi-Fi.

3. اختر الشبكة التي ترغب في مشاركة كلمة المرور الخاصة بها.

4. أضغط على اسم الجهاز الأساسي ضمن نطاق الـ Bluetooth.

5. انقر فوق مشاركة كلمة المرور، ثم انقر فوق تم وسوف يتصل الجهاز الثاني بشبكة الواي فاي دون معرفة المستخدم كلمة السر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بخطوة سهلة على هواتف آيفون.. مشاركة اتصال الـ Wi-Fi دون معرفة كلمة السر" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق