اليوم.. معهد المشورة يواصل فعاليات دورة "العيلة دوت حب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل معهد المشورة للأقباط الأرثوذكس، تحت رعاية الانبا دانيال أسقف عام المعادى والبساتين ودارالسلام وتوابعها، فعاليات دورة "العيلة دوت حب"، اليوم، بكنيسة القديس مارجرجس بمنطقة كوتسيكا التابعة لإيبارشية المعادي.

وناقش المعهد خلال فعاليات الدورة، عدة موضوعات تضمنت: مهارات لإدارة الوقت وترتيب الأولويات فى الأسرة، ودور الزوج ومسئولياته فى الأسرة، وتطبيقات من كتاب قوة صلاة الزوج، بالإضافة إلى بعض التدريبات والاسكتشات على موضوعات الكورس.

وشارك بحضور فعاليات الدورة، عدد غفير من الشباب والفتيات والأسر والكهنة، يقدم المحاضرات نخبة من أساتذة المعهد والمتخصصين في مجال المشورة والصحة النفسية.

وتستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، لبدء صوم الميلاد المجيد، في نوفمبر المقبل، والذي ينتهي بعيد الميلاد المجيد في مطلع يناير 2020، مستغرقًا بذلك 43 يومًا مُتصلة، يسهر خلالهم الاقباط بشكل شبه يومي بالكنائس فيما يسمى سهرات كيهك او سهرات 7 و4، في حالة انقطاع تام عن الماكولات الحيوانية واللحوم، مع السماح بتناول الماكولات البحرية والاسماك، فيما عدى يومي الأربعاء والجمعة.

هذا المقال "اليوم.. معهد المشورة يواصل فعاليات دورة "العيلة دوت حب"" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق