الغيطى: بيع 6 محلات تجارية وصيدليتين لدعم الخدمات بالشروق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز مدينة الشروق عن طرح عدد (6) محلات تجارية بالإضافة إلى عدد (2) صيدلية للبيع بالمزاد العلنى، ويأتى ذلك فى إطار سعى الجهاز لتوفير العديد من الخدمات لما تضمنه من أنشطة تجارية مختلفة تمس حاجة المواطن اليومية وتلبى إحتياجات سكان مدينة الشروق.

وقال الغيطي إن الطرح شمل ثلاث أسواق تجارية ملك الجهاز وهى عبارة عن (6) محلات وصيدلية بسوق رقم (2) وصيدلية بسوق رقم (1) بمنطقة الإسكان الإجتماعى الواجهة الشرقية وعدد (1) محل بالسوق التجارى بدار مصر(1) وتراوحت مساحة تلك المحلات ما بين (16م2إلى40م2)، موضحًا أن كراسة الشروط متاحة بمقر جهاز المدينة مقابل سداد مبلغ (500جنيه) ومتاحة حتى عقد جلسة المزاد يوم الأربعاء 27112019 الساعة الثانية عشرة ظهرًا وأن قيمة التأمين بمبلغ (25000ج) تسدد لكل محل أو صيدلية فى موعد غايته جلسة المزاد.

وأشار رئيس الجهاز بأنه فى حالة الترسية يقوم الراسى عليه المزاد بسداد (نسبة 10%+1%مصاريف إدارية+0.5%لصالح مجلس الأمناء) من القيمة البيعية فور الرسو.. بالإضافة لسداد (5%) من القيمة الإجمالية وديعة صيانة خلال شهر من الترسية وقبل الاستلام.. والمتبقى بإحدى الطريقتين إما بسداد (90%) خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ المزاد أو على أقساط ربع سنوية متساوية مضافًا إليها فائدة البنك المركزى السارية وقت السداد بالإضافة إلى (2%) +نصف بالمائة مصاريف تحصيل وسداد القسط الأول بعد ثلاث شهور من تاريخ الرسو وقيام الراسى بتحرير شيكات آجلة بإسم الجهاز بقيمة الأقساط والفوائد قبل الإستلام.

وأكد أن خطة الطرح سيتم استكمالها لتشمل معظم أحياء المدينة لتحقيق رغبات سكان مدينة الشروق.

هذا المقال "الغيطى: بيع 6 محلات تجارية وصيدليتين لدعم الخدمات بالشروق" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق