تطبيق الواتس اب يقدم حلا للمشكله التى ازعجت الملايين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
تطبيق الواتس اب يقدم حلا للمشكله التى ازعجت الملايين

يجد العديد من مستخدمي "واتس آب" أنفسهم في موقف حرج ومزعج في الوقت نفسه، عند إضافتهم إلى مجموعات دردشة جديدة دون إذنهم.
لذا، طرح تطبيق "واتس آب" ميزة جديدة لمنع الأشخاص من إضافة غيرهم إلى محادثات المجموعة دون إذنهم.
وفي مدونة تعلن عن التحديث، أوضح متحدث باسم "واتس آب"، بالقول: "نحن نقدم اليوم إعدادا جديدا للخصوصية، وندعو النظام لمساعدتك في تحديد من يمكنه إضافتك إلى مجموعات الدردشة".ويمكن تفعيل الميزة الجديدة في قسم الإعدادات ضمن تطبيق المراسلة الأشهر في العالم، عبر النقر على خيار "الحساب" ثم "الخصوصية" و"المجموعات". وهناك، ستجد 3 خيارات: الكل أو جهات الاتصال أو جهات الاتصال الخاصة باستثناء.
ويعني خيار "جهات الاتصال" أن المستخدمين الموجودين لديك في قائمة العناوين الخاصة، يمكنهم إضافتك إلى مجموعة الدردشة، بينما يتيح لك "جهات الاتصال الخاصة باستثناء" تحديد المستخدمين الذين تفضل عدم تمكنهم من إضافتك.
وأضافت "واتس آب": "في هذه الحالة، سيُطلب من المسؤول الذي لا يمكنه إضافتك إلى مجموعة ما، إرسال دعوة خاصة لك عبر دردشة فردية، ما يتيح لك اختيار الانضمام من عدمه، حيث سيكون لديك 3 أيام لقبول الدعوة قبل انتهاء صلاحيتها".
تجدر الإشارة إلى أن التحديث متاح في كل من iOS و"أندرويد".
المصدر: ميرور
هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تطبيق الواتس اب يقدم حلا للمشكله التى ازعجت الملايين" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق